القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

الأنواع المختلفة للتسويق بالعمولة

 الأنواع المختلفة للتسويق بالعمولة

الأنواع المختلفة للتسويق بالعمولة



لم تكن برامج العرض الزميلة مشهورة من قبل كما هي اليوم. لماذا ا؟ يمكن أن تكون هناك أسباب مختلفة. على الرغم من ذلك ، قد يكون التفسير الأكثر منطقية هو الطريقة التي أصبحت بها مزايا الإعلانات الفرعية أكثر وضوحًا للعديد من الأفراد الآن مما كانت عليه في السابق.

اليوم ، يمكن لكل من التجار والزملاء أن يروا بوضوح أن عرض الفروع يمكن أن يكون مفيدًا لكليهما. يرى الشاحن أن عرض الشركات الفرعية اليوم هو فرصة للإعلان عن سلعها بتكلفة أقل. ثم يرى الأعضاء ، مرة أخرى ، أن الإعلانات الفرعية هي طريقة بسيطة للحصول على الفوائد عبر الإنترنت من خلال القيام بأكثر ما يحلو لهم ، وذلك من خلال إنشاء المواقع.

وبالمثل ، حيث انتقلت سمعة العرض المرتبط إلى مستويات أكثر بروزًا ، تغيرت وجهة نظر الأفراد حيال ذلك أيضًا. لا يتم الترويج مرة أخرى أبدًا للفكر الفرعي اليوم كاستراتيجية اختيارية للتاجر للإعلان عن سلعه ، أو كمصدر للأجور الإضافية للأعضاء. بالنسبة للتجار والشركات التابعة نفسها ، يُنظر حاليًا إلى الإعلانات الزميلة على أنها مصدر أساسي للفوائد والمداخيل.

لذا فإن الاستفسار الحالي عن نوع الترويج الفرعي سيظهر بشكل أفضل بالنسبة لك؟ هل كل برامج الدعاية الخارجية شيء مشابه؟ هل المزايا شيء متشابه؟ أو من ناحية أخرى ، هل هناك برامج فرعية تعمل بشكل أفضل مقارنة بالبرامج الأخرى؟

هناك بالفعل أنواع أو فئات مختلفة من إعلانات الشركاء ، وستعتمد كمية الأنواع بشكل كبير على كيفية طلبها. تندرج برامج عرض الأعضاء الأكثر أهمية ، مهما حدث ، تحت تصنيفين: الدفع لكل نقرة (PPC) ، والدفع لكل تنفيذ (PPP).

 الدفع لكل لقطة (PPC)


تعد خدمة الدفع بالنقرة (PPC) أكثر أنواع الإعلانات الفرعية شهرة بالنسبة للزملاء في المواقع الصغيرة ، ومن المحتمل أنها الطريقة الأقل تطلبًا بالنسبة لهم لجلب النقود. في نوع عرض الشريك هذا ، يدفع الشاحن فرعه في أي وقت يلمح فيه الضيف إلى موقعه ، وهذه هي النقطة التي يتنقل فيها شخص ما في إعلانات البائع القياسية أو النصية. يحصل الشريك على مبلغ محدد بغض النظر عما إذا كان الضيف الذي ألمح إليه لا يشتري شيئًا من موقع التاجر. على أي حال ، فإن النفقات العامة لبرامج أعضاء PPC قليلة ، وعمومًا لا تتجاوز دولارًا واحدًا لكل لقطة.

 الدفع لكل تنفيذ (PPP)


يعتبر الترويج لشريك PPP هو الأكثر شهرة بين الوكلاء وهو أيضًا النوع الأكثر مكافأة للزملاء. في هذا النوع من برامج الفروع ، يدفع الشاحن للشركة الفرعية في أي وقت تتحول فيه مرجعيته إلى نشاط - هذه هي النقطة التي يشتري فيها الضيف شيئًا ما من موقع التاجر أو عندما يتحول الضيف إلى عميل محتمل. هذا يعني وجود قدر كبير من صناديق الاستثمار للتاجر. ثم مرة أخرى ، يتحول الأمر إلى النوع الأكثر جدارة بالاهتمام بالنسبة للشركة الفرعية المكرسة ، حيث تأتي العمولات في عرض شركاء PPP عادةً في نطاق 15٪ إلى 20٪ من صفقات العناصر الحقيقية.

يمكن أيضًا تجميع الترويج الفرعي للدفع مقابل التنفيذ في نوعين معروفين جيدًا: الدفع لكل صفقة (PPS) والدفع لكل عميل (PPL).

الدفع لكل صفقة (PPS)


في تعويض عن كل نوع من أنواع الإعلانات الفرعية ، يدفع التجار للفرع نفقة محددة في أي وقت كان الضيف الذي ألمح فيه إلى موقع الشاحن يشتري حقًا شيئًا من موقع البائع. يتم الدفع للشركات التابعة عدة مرات على أساس العمولة ، على الرغم من أن البائعين المختلفين سيختارون دفع نفقة مناسبة. ومع ذلك ، فإن ما يمكن أن يكون أساس التهمة هو أنه في معظم الأحيان أعلى من المصاريف المدفوعة للأعضاء كتعويض عن كل برنامج مشارك سريع.

الدفع لكل عميل محتمل (PPL)


نوع التعويض لكل عميل من الإعلانات الفرعية هو نوع طفيف من نوع PPS وكثيراً ما تستخدمه مؤسسات الحماية والأموال والمنظمات المختلفة التي تعتمد على العملاء المحتملين لتطوير مؤسستهم. في هذا النوع من الإعلانات الفرعية ، يتم الدفع للعضو في أي وقت كان الضيف الذي ألمح فيه إلى موقع المتداول أعلى من هيكل التطبيق أو أي هيكل مماثل مرتبط بمسألة المنظمة. تعتمد أجر هذا النوع من الترويج المنتسب على تكلفة مناسبة تقارب معدلاتها تلك الخاصة بالمصاريف المناسبة في نوع PPS.

بجانب هذه الأنواع الثلاثة الواضحة من الترويج الفرعي ، يوجد قدر كبير من أنواع العرض الزميلة الأخرى. في حالة اعتماد الترتيب على مدى عمق المنظمة العضو ، فإنه يميل إلى أن يُطلق عليه اسم إعلان فرعي أحادي المستوى ومستويين ومتعدد المستويات. هناك أيضًا نوع آخر من الترويج الفرعي الذي يدفع للشركة الفرعية في كل مرة يشتري فيها العميل الذي أشار إليه شيئًا من موقع المتداول.

• عرض مشارك على مستوى واحد ، ومستويين ، ومتعدد المستويات


تعتمد هذه الأنواع من الترويج للشركاء على المستويات أو المستويات المختلفة في المنظمة الشريكة التي يتم من خلالها إجراء الأقساط. في برنامج عرض الأعضاء من المستوى الفردي ، فإن الشركات التابعة هي مجرد باي
انت الان في اخر مقال

تعليقات