القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

من أيضًا يريد كسب المال مع Adsense؟

 من أيضًا يريد كسب المال مع Adsense؟



الحقيقة رقم 1: يكسب الأطفال في المدارس الثانوية الكثير من الدولارات باستمرار مع Adsense.


الحقيقة رقم 2: ربات البيوت والمتقاعدين والأمهات والآباء ، الذين بقوا في المنزل ولم يتسببوا أبدًا في الحصول على عشرة سنتات على الويب لتحقيق أرباح بدوام كامل عن طريق وضع إعلانات Adsense الترويجية على موقعهم أو مدونتهم.


هؤلاء ليسوا سوى جزء من "عمال Super Adsense". ربما تكون قد اكتشفت قصتهم بشكل استباقي لأنهم من بين الأنواع النادرة من الأشخاص الذين في طريقهم لكسب الملايين من الأموال عن طريق تطوير وجهات Adsense ببساطة.


يمكن لأي شخص ، مهما كان عمره أو توجهه ، أن يصبح نقودًا مما يؤدي إلى إنشاء موزعي Adsense طالما أنهم هم الأشياء. كيف يمكن للمرء أن يتعامل مع هذا الترويج عبر الويب؟


يعد إنشاء مقالات لـ Adsense طريقة لإنجازها. لقد تحول تضمين كلمات المرور الصحيحة في مقالاتك والحصول على عروض Google الترويجية على موقع معين إلى الطريقة الأكثر فائدة لعرض يمكن لأي شخص الدخول فيها. لا خبرة ومستوى تعليمي مطلوب. في حالة عدم استخدامك لهذا الإجراء ، أو عدم معرفتك به بأي حال من الأحوال ، فمن المحتمل أنك قد تخسر الكثير من الدولارات من الأجر الإضافي على الرغم من عدم معرفة كل شيء به حتى الآن.


هذا هو أحد المبررات العديدة لكون إنشاء مقالات ذات جودة فريدة من نوعها هو الأحدث حاليًا في عرض المشاركات. المحتوى والاتصالات. عندما يتم توحيدهم معًا يتحول إلى أصل متكامل حقًا لموقع مثمر وأشخاص أكثر إسرافًا. يدرك العديد من خبراء عرض الويب الآن قيمة مادة الجودة الفريدة وكيف يمكن أن يؤدي استخدام العبارات الشائعة إلى توجيه حركة مرور معينة إلى مواقعهم المحلية من برامج زحف الويب.


إذن ما هو السبب الذي يجعل كل من مالكي المواقع هؤلاء يؤلفون ويقدمون مقالاتهم الخاصة بافتراض أن ذلك مهم؟


الرد الأساسي والمبرر هو أنه يتطلب الاستثمار لتأليف المقالات وإرسالها والحصول على حركة مرور معينة إلى مواقعهم. تحقيقا لهذه الغاية ، يحصلون على إدارات الأفراد الذين يمكنهم الحفظ في وقت ما لتأليف المقالات التي من شأنها أن تهتم لأسباب موقعهم ولكن في نفس الوقت تتحول إلى جودة لائقة وقطعة عمل استثنائية.


للدخول في مجال إعلانات Adsense والبدء في جني بعض المال الرائع ، اسأل نفسك. هل كنت تقدر التأليف عندما كنت في المدرسة؟ بافتراض إجابتك بنعم على هذا الاستفسار ، فأنت تتمتع حتى الآن بالسيطرة الأساسية على معظم رواد إعلانات الويب الذين يحتاجون إلى جلب الأموال على الويب والقيام بذلك في المنزل.


مع الانفجار في سوق Adsense ، تأتي متطلبات الوجهات التي تحتاج إلى مادة غنية جديدة وعالية الجودة وفريدة من نوعها. إلى جانب هذه السطور ، يمكن لمالكي المواقع الحصول على قائمة جرد متسقة للمقالات مع العبارات الشرعية التي يربطونها بمحتويات مواقعهم. تم العثور على تأثير ذلك في تصنيف صفحة اللغات عند تقديمها بواسطة أدوات البحث على الويب. والتي ، بالتالي ، تحصل على المزيد من عروض Adsense الترويجية لتظهر أعلاه أو أسفل أو بالقرب من المقالة على موقعها مع حركة مرور معينة.


ماذا يجب على الأفراد أن يفعلوا؟


قم بتأليف مقالات غنية بجودة وفريدة من نوعها ، أو كلمة مرور ، أو تعبيرات ذات صلات بموقعك في مربع الأصول. بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، اصنع موقعًا أو صفحة موقع ويب بعبارة مشهورة محددة أو مادة فريدة غنية بالتعبير لحركة المرور المعينة التي تبدأ من المقالات التي قمت بتأليفها. أخيرًا ، سيكون لديك إعلانات Google Adsense الترويجية المخصصة لشعارك أو موقع مادة فريدة غنية بالتعبير حيث سيصل الضيوف لزيارتهم عندما يأتون بحثًا عن البيانات.


ترتيب مفيد للطرفين إذا كنت تفكر فيه. بعض المساعدة للأشخاص الذين يبحثون عن مادة وبيانات عالية الجودة. للأشخاص الذين يؤلفون المقالات الأولى الراضية. أيضا ، الفرد مع نوعية فريدة من نوعها مادة غنية الموقع. من الواضح أن برامج زحف الويب ومروجيها يحصلون على زيارات وصفقات محددة بعد ، فماذا في ذلك؟ مهما طالت مدة حصولك على شيء ما لدعم نفسك ، فلن يحدث أي فرق بالضبط فيما يحصل عليه الآخرون لأنفسهم.


إذن من يحتاج أيضًا لبدء جلب الأموال باستخدام Adsense. أنت. الجميع. أي واحد. يحتوي عرض الويب على العديد من الأبواب المفتوحة المفتوحة تمامًا لهؤلاء الأفراد. يعد إنشاء المقالات وإشراك Adsense لنوع إجراء عرض الويب الخاص بك أحد الأساليب المعينة للحصول على جزء من هذا النشاط والمال.


من الأفضل عدم التخلي عن الكثيرين الذين يكسبون الملايين حتى الآن.

رابط الموقع

انت الان في اول مقال

تعليقات